الرؤية:
التحول الالكتروني في اجراء المعاملات للمواطنين إلكترونيا والعمل على تبديل المعاملات الورقية بالقدر الممكن من خلال برنامج حكومة المواطن الالكترونية.
الرسالة
- يعتبر مكتب شؤون المواطنين القناة التي تختص بتلقي الطلبات المواطنين (طلب، شكوى، تظلم، اقتراح) وفرزها وتنظيمها ورفعها الى الإدارة العليا.
- الرد على الاستفسارات والاجابة عليها بالسرعة الممكنة.
- تقديم خدمات متميزة للمواطنين وتعزيز ثقافة التواصل والمشاركة الفعالة
الاهداف
تسهيل الاجراءات الادارية الخاصة بالطلاب والمهمة كالتسجيل ومنح الوثائق وغيرها
تعزيز التواصل : بناء جسور التواصل بين الكلية والمواطنين لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم
جمع الملاحظات والتغذية الراجعة : الاستماع لملاحظات المواطنين لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع بشكل افضل
البريد الرسمي للوحدة:
citizen.hs@uohamdaniya.edu.iq