شؤون المواطنين

الرؤية:

التحول الالكتروني في اجراء المعاملات للمواطنين إلكترونيا والعمل على تبديل المعاملات الورقية بالقدر الممكن من خلال برنامج حكومة المواطن الالكترونية.

الرسالة

  1. يعتبر مكتب شؤون المواطنين القناة التي تختص بتلقي الطلبات المواطنين (طلب، شكوى، تظلم، اقتراح) وفرزها وتنظيمها ورفعها الى الإدارة العليا.
  2. الرد على الاستفسارات والاجابة عليها بالسرعة الممكنة. 
  3. تقديم خدمات متميزة للمواطنين وتعزيز ثقافة التواصل والمشاركة الفعالة

الاهداف

تسهيل الاجراءات الادارية الخاصة بالطلاب والمهمة كالتسجيل ومنح الوثائق وغيرها

تعزيز التواصل : بناء جسور التواصل بين الكلية والمواطنين لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم

جمع الملاحظات والتغذية الراجعة : الاستماع لملاحظات المواطنين لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع بشكل افضل

البريد الرسمي للوحدة:

citizen.hs@uohamdaniya.edu.iq