المتابعة الإدارية

الرؤية:

تحقيق مستوى مميز من الأداء في العمل في مجال المتابعة وسرعة الرد على الكتب الرسمية لدى الموظفين من خلال التعاون كفريق واحد بين جميع العاملين في مفاصل الكلية.

الرسالة:

الالتزام بالتعليمات ووفق الأنظمة واللوائح المنصوص عليها وتاكيد الوصول الى أداء العمل بالشكل المطلوب .

الاهداف:

  • . متابعة المعاملات المستعجلة والمعاملات الهامة الواردة للمكتب
  • العامل على إجراء اتصالات هاتفية تذكيرية للمواضيع التي تحتاج إلى جمع المعلومات.
  • إعداد التقارير للإفادة.
  • متابعة خطابات التعقيب الواردة للمكتب العام.
  • تطوير وتحسين برامج وأنظمة المتابعة.